حل مشكلة نفاذ البطارية بسرعة لجميع هواتف الأندرويد

كيفية إصلاح خلل أندرويد والذي يستنزف البطارية بسرعة.

بطارية الهاتف تنفذ بسرعة ما السبب؟

كيف تتغلب على سرعة نفاذ بطارية هاتفك الذكي؟

شحن بطارية هاتفك ينفذ بسرعة.

كيفية حل مشكل نفاذ بطارية الهاتف بسرعة؟

كل هذه الأسئلة إجابتها بسيطة وهي أن التحديث الأخير لجوجل بلاي أو متجر جوجل قد أصبح يستهلك الطاقة أكثر.
واصل القراءة لمعرفة كيفية حل هذه المشكلة.
مشكلة-البطارية-للأندرويد

إذا كنت من مستخدمي أندرويد وشعرت أن بطارية هاتفك بدأت تتهاوى مؤخرًا ، فقد يكون التحديث الأخير لخدمات متجر جوجل هو السبب. اعتبارًا من الإصدار 18.3.82 ، أصبحت خدمات متجر جوجل تستهلك كمية أكبر من البطارية مقارنةً بمعظم التطبيقات ، وتصدرت إحصائيات الاستخدام للعديد من المستخدمين.
ليس واضحا ما إذا كان هذا يؤثر على جميع الأجهزة أم على أجهزة معينة فقط ، ولكن يمكنك (أو يجب) التحقق من إحصائيات  الاستخدام الخاصة بك من خلال البحث عن "استخدام البطارية" في الإعدادات. لتجنب استنزاف البطارية المتسببة فيها خدمات متجر جوجل ، نقترح إيقاف أي تحديثات معلقة حتى تعلن جوجل عن إصلاح رسمي.
بالنسبة لأولئك الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من خدمات متجر جوجل ، هناك طريقتان بسيطتان لحل هذه المشكلة. أولاً ، يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من تطبيق خدمات متجر جوجل: توجه إلى صفحة التقديم التجريبية لـ متجر جوجل خدمات انقر أو اضغط على "الإستخدام التجريبي" ثم انتظر تحديث إصدار بيتا للدفع إلى هاتفك. سيحتاج الذين ليس لديهم تحديثات تلقائية إلى التحقق من إعدادات متجر جوجل لمعرفة تحديثات التطبيق المعلقة وتثبيتها يدويًا بمجرد توفرها.
تنطبق التحذيرات المعتادة لبرامج تجريبية: قد تواجه أخطاء وتعطل وسلوك تطبيق غير متوقع عند استخدام برنامج غير مكتمل. قد يكون هذا واسعًا أيضًا ، نظرًا لأن خدمات متجر جوجل تتعامل مع معظم ميزات هاتفك ، بما في ذلك الإشعارات وتحديثات التطبيق وحتى السلوك الأساسي على مستوى النظام والوصول إلى تطبيقات وخدمات جوجل.
الحل المحتمل الآخر لإصلاح خدمات متجر جوجل التي تستنزف البطارية هو العودة إلى الإصدار السابق من تطبيق خدمات متجر جوجل.  قم بتنزيل الإصدار السابق من خدمات متجر جوجل وتجاهل التحذير من أن هذا أيضًا قد يتسبب في بعض المشاكل المتعلقة بالتوافق وسلوك التطبيق في بعض الحالات النادرة. . تأكد من السماح "للتطبيقات من مصادر غير معروفة" عند محاولة التثبيت. (يمنك إختيار إصدار سابق من هنا وهو آمن للتنزيل.) ثم انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات والإشعارات> انظر الكل إبحث وانقر على "خدمات متجر جوجل". اضغط على "استخدام البيانات" تعطيل "بيانات الخلفية" ، والتي قد تمنع التطبيق من التحديث في الخلفية. إذا لم ينجح ذلك ، فيمكنك محاولة تعطيل تطبيق متجر متجر جوجل بالكامل ، لكن ذلك سيكون غير مريح.

جديد قسم : مشكلة بطارية الهاتف تفرغ بسرعة

إرسال تعليق